التحول إلى اللغة الإنجليزية

نبذة عنّا

نحن شركة في القرن 21 وتعمل على هذا النحو. نحن نفهم ونقدر الدور والأهمية التي يمكن أن يكون لها الحلول التكنولوجية المناسبة في طموحاتنا كعمل تجاري.
سوف نستمر ، وسوف نستمر ، في الاستثمار بكثافة في البحث والتطوير والنشر والتدريب في مجال "التكنولوجيا من أجل التوظيف" ، لضمان أن نكون دائماً في طليعة تحديد الاتجاهات الجديدة ، وتطوير مهارات موظفينا ، وتحقيق أقصى درجات الكفاءة لدينا. عملاء.
نحن نصمم قرارات تجارية تستند إلى توجيهات الإدارة العليا من خلال الإبلاغ بدقة وفي الوقت الحقيقي ، وإنشاء نموذج أعمال سريع يتسم بالمرونة. تأمل شركة الفرسان للتوظيف أن تنضم إلى مغامرتنا المثيرة للإسهام والمساهمة في مشاركتها بينما نستكشف وننتقل إلى عالم التوظيف المتغير باستمرار في القرن الواحد والعشرين.

رؤيتنا

لقد أنشأنا شركة Ethos and Culture ، التي تلتزم بتقديم التميز لموظفينا ولعملائنا وموردينا ومجتمعاتنا المحلية والإقليمية والدولية
نحن ندرك موظفنا للدور الحيوي الذي تلعبه في تطوير وضمان استدامة أعمالنا. نحن نعزز ثقافة تعاونية ، في بيئة عمل نظيفة وآمنة ومجزية.
نحن نؤمن إيمانا راسخا بالنمو العضوي ، وعلى هذا فخورون بتقديم التدريب والدعم في مجالات التنمية الشخصية والمهنية ، وخلق قادتنا من غد مشرق.

رئيسنا

بتوجيه من رئيسنا - سعادة محمد صالح عبدالله الدرمكي ، انتقلت شركة الفرسان للتوظيف من قوة إلى قوة ، ونحن الآن نفتخر بالاعتراف والتقدير من أجل تحقيق التميز المتسق في جميع جوانب توريد القوى العاملة والتوظيف.