عربي

الصفحة الرئيسية تحذير أمني

تحذير أمني

كما تعلم ، Naukrigulf.com هو مجرد منصة تجمع بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل. نحن لسنا شركة توظيف ولا نعمل كمستشارين عماليين ، أو شركاء لأي صاحب عمل. يتم استخدام البوابة من قبل العديد من الشركات ، وشركات التنسيب ، وشركات التوظيف. استخدام موقعنا ملزم بمجموعة من الأحكام والشروطيجب على أصحاب العمل الموافقة عليها والالتزام بها. أحد الأهداف الأساسية لهذه الشروط والأحكام هو تثبيط ومنع سوء الاستخدام والاحتيال.

للأسف ، في بعض الأحيان ، يتم سرد إعلانات الوظائف الزائفة على الإنترنت ، ويتم إرسال عروض العمل غير الموجودة عبر البريد الإلكتروني لجمع معلومات شخصية و / أو أموال غير مشروعة من الباحثين عن عمل غير المرتابين. يرجى ملاحظة أن Naukrigulf.com لا يوافق أو يمثل أي صاحب عمل أو مجند إرسال مثل هذا الاتصال الاحتيالي ، وهو في الواقع انتهاك للشروط والأحكام. في مثل هذه الحالات ، نبقى متيقظين كل يوم - عندما نتلقى شكاوى من الباحثين عن عمل حول رسائل بريد إلكتروني احتيالية أو مشبوهة ، فإننا نقوم على الفور بإخطار العميل صاحب العمل المعني ، وإذا لم يكن الأمر ضروريًا ، قم بمنعهم من استخدام خدماتنا.

على أساس الشكاوى السابقة من الباحثين عن عمل ، نشجعك على الحذر من رسائل البريد الإلكتروني
- اطلب معلوماتك الشخصية غير المرتبطة بالعمل مثل أرقام بطاقات الائتمان أو معلومات البنك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
- لا تقدم رقم هاتف للاتصال مرة أخرى أو توفر معلومات الاتصال الموجودة خارج البلاد.
- اطلب معاملات نقدية أو تحويلات مالية أو دفعات عن طلبات التوظيف أو إجراء المقابلات أو أي غرض آخر يتعلق بالتوظيف أو التوظيف.
- وعد بعمل مضمون.
- وعد الهجرة واطلب المال لمعالجة التأشيرة ، إلخ.
- قبل الرد على رسائل البريد الإلكتروني هذه ، نقترح عليك إجراء استعلام سري والتأكد من التحقق من شرعية صاحب العمل الذي تتعامل معه.

إذا كنت قد تلقيت (أو تلقيت) أي اتصالات بريد إلكتروني مشبوهة من Naukrigulf.com محتمل العميل ، لا تقرير لنا على abuse@naukrigulf.com نحن نقدر الثقة التي تضعها علينا ، ونحن ملتزمون بجعل عملك يبحث عن تجربة آمنة وخالية من الاحتيال على موقعنا.

ثقف نفسك عن الإنترنت والغش والاحتيال عبر البريد الإلكتروني

في إطار الجهود التي نبذلها للحد من ممارسة الاستخدام الاحتيالي للمعلومات عبر الإنترنت ، نريد أن يدرك مستخدمونا أكثر أنواع الاحتيال عبر الإنترنت شيوعًا. نشجعك على قراءة ما يلي وجعل نفسك على علم بعلامات التحذير. هناك نوعان من خدع البريد الإلكتروني - "التصيد الاحتيالي" و "الانتحال". في كلتا الحالتين ، يتم صياغة "من العنوان" لجعله يبدو كما لو أنه جاء من مصدر لم يأت منه.

ما هو التصيد؟
التصيّد الاحتيالي هو محاولة من المحتالين "لصيد السمك" للحصول على بياناتك الشخصية. عادةً ما تكون محاولة التصيّد الاحتيالي في شكل بريد إلكتروني ، مما يشجعك على النقر فوق ارتباط ينقلك إلى صفحة تسجيل دخول مخادعة مصممة لالتقاط تفاصيل الحساب / كلمة المرور / الشخصية. يمكن أيضًا استخدام رسائل البريد الإلكتروني هذه لجذب المستلم إلى تنزيل برامج ضارة. يرجى ملاحظة أن Naukrigulf.com لن يطلب منك مطلقًا تنزيل برنامج للوصول إلى حسابك. يتوفر المزيد من المعلومات حول خدع التصيّد وكيفية حمايتك ضدها هنا http://www.antiphishing.org/consumer_recs.html

ما هو الغش؟
تتضمن رسائل البريد الإلكتروني المزيفية عادةً عرض احتيالي للتوظيف و / أو دعوة للقيام بمعاملة نقدية. ولسوء الحظ ، فإن عمليات الاحتيال بالبريد الإلكتروني هذه شائعة في جميع أنحاء العالم ويمكن أن تستهدف أي شخص - بما في ذلك الباحثين عن العمل غير المرتابين الذين سجلوا في Naukrigulf.com. غالبًا ما يتم إخفاء عنوان المرسل و / أو قد لا يكون المرسل قد قدم معلومات الاتصال بالكامل ، مثل العنوان الفعلي الصحيح وأرقام الهواتف ومعرف البريد الإلكتروني.

وقد ذكر أعلاه التدابير الاحتياطية للباحثين عن عمل لحماية أنفسهم من الرسائل الإلكترونية الساخرة المشبوهة.