مسؤول مكتب الأمانة العامة

Tadawul Group

نشرت في 8 سبتمبر

الخبرة

6 - 11 سنوات

موقع العمل

الرياض، المملكة العربية السعودية

التعليم

بكالوريس في ادارة الاعمال(ادارة), بكالريوس تجارة(تجارة)

الجنسية

أي جنسية

جنس

غير مذكور

عدد الشواغر

1 عدد الشواغر

الوصف الوظيفي

الأدوار والمسؤوليات

1. تطوير وتنفيذ الخدمات التي تتماشى مع متطلبات السوق والرؤية الاستراتيجية للشركة، مع التأكد من أنها تلبي أو تتجاوز معايير الصناعة.

2. قيادة تعزيز الخدمات الحالية باستمرار للحفاظ على التنافسية ودعم نمو الأعمال

3. إجراء تحليل دوري للمقارنة بين الخدمات والرسوم مقابل المنافسين لتحديد مجالات التحسين والابتكار.

4. تحليل الاتجاهات السوقية واحتياجات العملاء لإبلاغ تطوير خدمات جديدة وتعزيز الخدمات الحالية.

5. ضمان تنفيذ وتحسين القدرات التقنية التي تدعم تقديم الخدمات الجديدة والحالية.

6. التعاون مع تكنولوجيا المعلومات والأقسام الأخرى لدمج وتحسين التقنيات التي تيسّر الأعمال.

7. التعاون مع وحدات الأعمال الأخرى لتحديد ودعم المبادرات عبر الأقسام التي تعزز النجاح العام للأعمال.

8. العمل كمساهم رئيسي في المشاريع متعددة الوظائف، مع ضمان تمثيل خدمات الحفظ وصناديق الاستثمار بشكل جيد ودمجها.

9. تعزيز ثقافة التحسين المستمر داخل القسم من خلال تشجيع الحلول الابتكارية لتعزيز تقديم الخدمة وكفاءة العمليات.

10. التعرف بشكل استباقي على الفرص لتحسين العمليات وتنفيذ أفضل الممارسات لتحسين جودة الخدمة ورضا العملاء.

1. تنفيذ العمليات اليومية الموكلة للقسم لضمان الالتزام بمعايير الشركة.

2. إعداد تقارير دقيقية وفي الوقت المناسب للقسم لتلبية المتطلبات والأهداف والمعايير الخاصة بالشركة والقسم.

3. ضمان رضا العملاء الداخليين والخارجيين لتلبية احتياجاتهم بطريقة مهذبة وفي الوقت المناسب.

4. اتباع جميع السياسات والإجراءات والعمليات ذات الصلة لضمان تنفيذ العمل بطريقة محكومة ومتسقة.

5. المساهمة في تحديد الفرص للتحسين المستمر للعمليات والممارسات، وعمليات العمل، وفعالية التكلفة، وزيادة الإنتاجية.

6. الترويج للموظفين الآخرين داخل المنظمة لتنفيذ والالتزام بالسياسات والإجراءات والعمليات والتعليمات.

7. الحفاظ على علاقة جيدة ومحترمة مع الزملاء الآخرين وتمثيل الشركة بصورة جيدة

الملف الشخصي المطلوب للمرشحين

يتطلب الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، المالية، المحاسبة، الاقتصاد

يفضل الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، المالية، المحاسبة، الاقتصاد

6+ سنوات من الخبرة في خدمات الأوراق المالية، خدمات الحفظ، تطوير المنتجات، أو مجال ذي صلة.

مهارات اتصال متقدمة

تحليل البيانات القوي والتفسير

خبرة في إدارة المشاريع

التفكير الاستراتيجي

القدرة التقنية

القطاع المهني للشركة

المجال الوظيفي / القسم

الكلمات الرئيسية

  • مسؤول مكتب الأمانة العامة

تنويه: نوكري غلف هو مجرد منصة لجمع الباحثين عن عمل وأصحاب العمل معا. وينصح المتقدمون بالبحث في حسن نية صاحب العمل المحتمل بشكل مستقل. نحن لا نؤيد أي طلبات لدفع الأموال وننصح بشدة ضد تبادل المعلومات الشخصية أو المصرفية ذات الصلة. نوصي أيضا زيارة نصائح أمنية للمزيد من المعلومات. إذا كنت تشك في أي احتيال أو سوء تصرف ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني abuse@naukrigulf.com