مسؤول مكتب الأمانة العامة
Tadawul Group
نشرت قبل أكثر من 30 يومًا
أرسل لي وظائف مثل هذه
الخبرة
6 - 11 سنوات
موقع العمل
الرياض، المملكة العربية السعودية
التعليم
بكالوريس في ادارة الاعمال(ادارة), بكالريوس تجارة(تجارة)
الجنسية
أي جنسية
جنس
غير مذكور
عدد الشواغر
1 عدد الشواغر
الوصف الوظيفي
الأدوار والمسؤوليات
1. تطوير وتنفيذ خدمات تتماشى مع متطلبات السوق والرؤية الاستراتيجية للشركة، مع ضمان تلبية المعايير الصناعية أو تجاوزها.
2. قيادة تحسين الخدمات الحالية بشكل مستمر للحفاظ على التنافسية ودعم نمو الأعمال
3. إجراء تقييمات دورية للخدمات والرسوم مقابل المنافسين لتحديد مجالات التحسين والابتكار.
4. تحليل اتجاهات السوق واحتياجات العملاء لإبلاغ تطوير خدمات جديدة وتعزيز الخدمات الحالية.
5. ضمان تنفيذ وتحسين القدرات التقنية التي تدعم تقديم الخدمات الجديدة والقائمة.
6. التعاون مع تكنولوجيا المعلومات والدوائر الأخرى لدمج وتحسين التقنيات التي تسهل الأعمال.
7. التعاون مع وحدات الأعمال الأخرى لتحديد ودعم المبادرات العابرة للأقسام التي تعزز النجاح العام للأعمال.
8. العمل كمساهم رئيسي في المشاريع متعددة الوظائف، مع ضمان تمثيل خدمات الحفظ والصناديق بشكل جيد ودمجها.
9. تعزيز ثقافة التحسين المستمر داخل القسم من خلال تشجيع الحلول المبتكرة لتعزيز تقديم الخدمة وكفاءة العمليات.
10. تحديد الفرص لتحسين العمليات بشكل استباقي وتنفيذ أفضل الممارسات لتحسين جودة الخدمة ورضا العملاء.
1. تنفيذ العمليات اليومية المخصصة للقسم للامتثال لمعايير الشركة.
2. إعداد تقارير القسم في الوقت المناسب وبدقة لتلبية متطلبات وأهداف ومعايير الشركة والقسم.
3. ضمان رضا العملاء الداخليين والخارجيين لتلبية احتياجاتهم بطريقة مهذبة وفي الوقت المناسب.
4. اتباع جميع السياسات والإجراءات والعمليات ذات الصلة لضمان تنفيذ العمل بطريقة محكمة ومتسقة.
5. المساهمة في تحديد الفرص للتحسين المستمر للعمليات والممارسات، وكفاءة العمل، وزيادة الإنتاجية.
6. تعزيز تنفيذ والالتزام بالسياسات والإجراءات والعمليات والتعليمات بين الموظفين الآخرين داخل المنظمة.
7. الحفاظ على علاقة جيدة ومحترمة مع الزملاء الآخرين وتمثيل الشركة بصورة جيدة
الملف الشخصي المطلوب للمرشحين
يتطلب الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، المالية، المحاسبة، الاقتصاد
يفضل الحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، المالية، المحاسبة، الاقتصاد
خبرة 6 + سنوات في خدمات الأوراق المالية، خدمات الحفظ، تطوير المنتجات، أو مجال ذي صلة.
مهارات اتصال متقدمة
تحليل البيانات وتفسيرها بشكل قوي
خبرة في إدارة المشاريع
التفكير الاستراتيجي
الفطنة التقنية
القطاع المهني للشركة
- الخدمات المصرفية
 - الخدمات المالية
 - الوساطة
 
المجال الوظيفي / القسم
- ادارة
 
الكلمات الرئيسية
- مسؤول مكتب الأمانة العامة
 
تنويه: نوكري غلف هو مجرد منصة لجمع الباحثين عن عمل وأصحاب العمل معا. وينصح المتقدمون بالبحث في حسن نية صاحب العمل المحتمل بشكل مستقل. نحن لا نؤيد أي طلبات لدفع الأموال وننصح بشدة ضد تبادل المعلومات الشخصية أو المصرفية ذات الصلة. نوصي أيضا زيارة نصائح أمنية للمزيد من المعلومات. إذا كنت تشك في أي احتيال أو سوء تصرف ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني abuse@naukrigulf.com