مسؤول مكتب الأمانة العامة
Tadawul Group
نشرت قبل أكثر من 30 يومًا
أرسل لي وظائف مثل هذه
الخبرة
6 - 11 سنوات
موقع العمل
الرياض، المملكة العربية السعودية
التعليم
بكالوريس في ادارة الاعمال(ادارة), بكالريوس تجارة(تجارة)
الجنسية
أي جنسية
جنس
غير مذكور
عدد الشواغر
1 عدد الشواغر
الوصف الوظيفي
الأدوار والمسؤوليات
1. تطوير وتنفيذ الخدمات التي تتماشى مع متطلبات السوق والرؤية الاستراتيجية للشركة، مع ضمان أن تلبي أو تتجاوز المعايير الصناعية.
2. قيادة التحسين المستمر للخدمات الحالية للحفاظ على التنافسية ودعم نمو الأعمال
3. إجراء تقييم دوري للخدمات والرسوم مقارنة بالمنافسين لتحديد مجالات التحسين والابتكار.
4. تحليل اتجاهات السوق واحتياجات العملاء لإعلام تطوير خدمات جديدة وتعزيز الخدمات الحالية.
5. ضمان تنفيذ وتحسين القدرات التقنية التي تدعم تقديم الخدمات الجديدة والحالية.
6. التعاون مع قسم تكنولوجيا المعلومات وأقسام أخرى لتكامل وتحسين التكنولوجيا التي تدعم الأعمال.
7. التعاون مع وحدات الأعمال الأخرى لتحديد ودعم المبادرات عبر الأقسام التي تدفع النجاح العام للأعمال.
8. العمل كمساهم رئيسي في المشاريع المتعددة التخصصات، وضمان تمثيل خدمات الحفظ والصناديق بشكل جيد ودمجها.
9. تعزيز ثقافة التحسين المستمر داخل القسم من خلال تشجيع الحلول الابتكارية لتعزيز تقديم الخدمة وكفاءة العمليات.
10. تحديد الفرص لتحسين العمليات بشكل استباقي وتنفيذ أفضل الممارسات لتحسين جودة الخدمة ورضا العملاء.
1. تنفيذ العمليات اليومية الموكلة للقسم للامتثال لمعايير الشركة.
2. إعداد تقارير دقيقة وفي الوقت المناسب للقسم لتلبية متطلبات وأهداف ومعايير الشركة والقسم.
3. ضمان رضا العملاء الداخليين والخارجيين لتلبية احتياجاتهم بطريقة مهذبة وفي الوقت المناسب.
4. اتباع جميع السياسات والإجراءات والعمليات ذات الصلة لضمان تنفيذ العمل بطريقة منظمة ومتسقة.
5. المساهمة في تحديد الفرص للتحسين المستمر للعمليات والممارسات، وعمليات العمل، وكفاءة التكلفة، وزيادة الإنتاجية.
6. تعزيز تنفيذ الالتزام بالسياسات والإجراءات والعمليات والتعليمات لدى الموظفين الآخرين داخل المنظمة.
7. الحفاظ على علاقة جيدة ومحترمة مع الزملاء الآخرين وتمثيل الشركة بصورة جيدة
الملف الشخصي المطلوب للمرشحين
درجة بكاليوس في إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، المالية، المحاسبة، الاقتصاد مطلوبة
درجة الماجستير في إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، المالية، المحاسبة، الاقتصاد مفضلة
6 + سنوات من الخبرة في خدمات الأوراق المالية، خدمات الحفظ، تطوير المنتجات، أو مجال ذي صلة.
مهارات اتصال متقدمة
تحليل البيانات القوي والتفسير
خبرة في إدارة المشاريع
التفكير الاستراتيجي
الفطنة التقنية
القطاع المهني للشركة
- الخدمات المصرفية
- الخدمات المالية
- الوساطة
المجال الوظيفي / القسم
- ادارة
الكلمات الرئيسية
- مسؤول مكتب الأمانة العامة
تنويه: نوكري غلف هو مجرد منصة لجمع الباحثين عن عمل وأصحاب العمل معا. وينصح المتقدمون بالبحث في حسن نية صاحب العمل المحتمل بشكل مستقل. نحن لا نؤيد أي طلبات لدفع الأموال وننصح بشدة ضد تبادل المعلومات الشخصية أو المصرفية ذات الصلة. نوصي أيضا زيارة نصائح أمنية للمزيد من المعلومات. إذا كنت تشك في أي احتيال أو سوء تصرف ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني abuse@naukrigulf.com